مدون بلوجر : هي مدونة تجد فيها مجموعة كبيرة من قوالب بلوجر الإحترافية معربة و الادوات التي ستجعل منك مدونا محترفا في المستقبل

حمل جميع إصدارات ويندوز بالمجان من هذا الموقع وبروابط مباشرة

شارك !! ليستفيد غيرك

مواضيع ذات صلة بـ : حمل جميع إصدارات ويندوز بالمجان من هذا الموقع وبروابط مباشرة

السلام عليكم اليوم سنتعرف عن موقع يوفر لك جميع نسخ الويندوز إنطلاقا من ويندوز 7 بجميع إصداراته وإلى نسخة الويندوز 10 بجميع إصداراتها . هو عبارة عن موقع يلعب دور الوسيط بينك كمستخدم وبين شركة ميكروسفت من اجل تحميل البرامج وكذلك أنظمة التشغيل بشكل مباشر وبدون تعقيدات

اولا يجب عليك التوجه للموقع رابط الموقع اسفل التدوينة


كل ما عليك فعله هو وضع الماوس على إسم اصدار الويندوز التي ترغب في تحميله ،و ستظهر مجموعة من النسخ للإصدار الذي اخترته، حيث أن النسخة الأولى هي النسخة الأخيرة.


والآن بعد تحديد إصدار الويندوز والنسخة التي ترغب في تحميلها ، تقوم بالضغط عليها ، بعد ذلك سيوجهك لصفحة آخرى تطلب منك اختيار ال Update الذي تريد تحميله ، سأختار آخر Update على سبيل المثال.


بعد ذلك سينتقل بك لصفحة تضم جميع لغات العالم وبروابط مباشرة كلها لتحميل نسخة الويندوز التي إخترتها ، فعلى سبيل المثال أنا اريد تحميل نسخة ويندوز 10 باللغة العربية ، فهنا سيتوجب عليَ ان احدد اللغة العربية ثم الضغط على رقم نواة جهازي الموجود اسفل Download ، في حالتي أنا سأختار x64.


بعد إختيار اللغة التي تناسبك والضغط على رقم نواة جهازك سينقل بك لصفحة التحميل ، حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Download ومباشرةً سيتم البدأ بتحميل النسخة باللغة العربية ونفس الشيء بالنسبة لباقي اللغات.

وإن ركزت جيداً على روابط التحميل ستلاحظ أنها روابط مباشرة واصلية من مايكروفست.

رابط الموقع : windows iso

توفر مدون بلوجر - طريقك لإحتراف التدوين أيضا :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2017 مدون بلوجر - طريقك لإحتراف التدوين